
تبوك – خالد الجعيد:
في أجواءٍ مفعمة بالفخر والاعتزاز، احتفل سلطان أحمد علي البارقي بتخرجه من جامعة تبوك بعد إتمامه دراسة تخصص مكافحة العدوى في كلية العلوم الطبية التطبيقية، وحصوله على درجة البكالوريوس بتقدير جيد جداً.
ويُعد هذا الإنجاز ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، وخطوة مهمة نحو مستقبل مهني واعد في مجال الرعاية الصحية ومكافحة العدوى، أحد التخصصات الحيوية التي تسهم في تعزيز جودة الخدمات الصحية وحماية المجتمع.
وقد عبّر الأهل والأصدقاء عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية، مقدمين أصدق التهاني والتبريكات للخريج سلطان، ومتمنين له دوام التوفيق والنجاح في حياته العملية والعلمية، وأن يكون هذا التخرج بداية لمسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء.








فضلا اترك رد